for life and investment
استفسر عن
0 عقارات

انشاء تنبيه بالعقار

سوف نرسل لك العقارات التي تتناسب مع متطلباتك.
البحث المختار

فيلا للبيع في فتحية مع منزل ضيافة منفصل في أوزوملو

المرجع: PTFS1100

الفيلا للبيع في فتحية توجد على مساحة كبيرة ومدهشة من الأرض والتي تتمتع بالعزلة والهدوء، والتمتع بالبيئة الهادئة التي تحيط بها الجبال عند كل منعطف، الموجودة في أزوملو لكل الراغبين في الهروب إلى الاسترخاء والخصوصية.


السعر: £277,000
إستفسر الان

6 مشاهدة

فى آخر 24 ساعة

المرجع: PTFS1100 اطبع

خصائص العقار مميزات الوحدة

  • نوع العقار: فيلا
  • غرف النوم: 4
  • الحمامات: 3
  • المدينة: فتحية - أوزوملو
  • العلامات: استثنائية
  • مساحة غرفة المعيشة بالمتر المربع: 280
  • مساحة الأرض بالمتر المربع: 2000

لماذا تشتري هذه الوحده

- المساحة الواسعة المشيدة عليها الفيلا والتي تتميز بالعزلة والخصوصية القصوى.

- الاماكن الطبيعية التي تحيط بالفيلا والموجودة بشكلها الأخضر الرائع في أوزوملو.

- منزل الضيافة المنفصل الذي يمكن استخدامه لاستقبال الاصدقاء أو تأجيره للسياح.

- الحديقة الجميلة والشجيرات والفواكه التي توجد بجوار حمام السباحة في الفيلا.

- تراخيص البناء التي تتيح البناء على 30% من مساحة الأرض.



هذا المنزل الجميل تم بناءه مع إضافة دار ضيافة منفصلة، وبالتالي يكون مثاليا إذا كنت تريد دعوة اصدقائك أو اسرتك لزيارة تركيا والاستمتاع فيها خلال العطلة الصيفية، إن هذا المنزل به العديد من الميزات الفاخرة وكل شيء يريده الجميع.



المنزل الرئيسي:

عند دخولك المنزل الرئيسي ستلاحظ مدى الجودة الموجودة في كل ركن به، انظر هنا وهناك، فإن كل شيء يتميز بجودته العالية، المطبخ مثلا مصمم مع وحدات مجهزة وأسطح من الجرانيت وبه كل الأدوات والمستلزمات الحديثة لمطبخ عصري.


ولمزيد من المتعة، فإنه بمقابل المطبخ تجد مساحة واسعة ومفتوحة تقدر بـ 70 متر مربع كصالة ومكان مخصص لتناول الطعام، يمكنك مثلا تقسيمها لغرفتين منفصلتين إذا أردت. وبالتوجه إلى وسط الفيلا ستجد غرفة المعيشة المزودة بمدفأة ساحرة. ومما يزيد غرفة المعيشة جمالا وسحرا هي تلك الأبواب المزدوجة المفتوحة على الشرفة الكبيرة التي تقودك إلى الخارج حيث حمام السباحة.


هيا بنا الآن نذهب للطابق الأول من المنزل، عليك أن تأخذ الدرج المصمم من الرخام لتصل لهذا الطابق. وفيه ستجد ثلاث غرف نوم مزدوجة المساحة وكبيرة، مكتب، وحمامين إلى جانب ساونا ومكان للاستحمام، جميع غرف هذا الطابق تحتوي على شرفات خاصة تطل على المناظر الطبيعية الخلابة في أوزوملو.

هذه الفيلا صممت طبقا لمعايير المباني الأوروبية من جهة مالكها الحالي، وهو عقار فريد من نوعه في الجودة والخصوصية، إلى جانب الشمس والتهوية التي تملأ المكان والنوافذ الزجاجية المزدوجة. والكثير من التفاصيل الصغيرة التي تجعل من سكنك هنا فرقا كبيرا.


منزل الضيوف:

دار الضيافة الملحقة بالفيلا والمنفصلة عنها مساحتها حوالي 55 متر مربع ويمكن استخدامها لاستضافة الاصدقاء أو أفراد العائلة من الأقارب أو حتى يمكن استغلالها بتأجيرها للسياح. تضم دار الضيافة غرفة واحدة مزدوجة المساحة وكبيرة مجهزة بدولاب للملابس ومطبخ مفتوح مع منطقة مخصصة لتناول الطعام وكذلك يوجد بها حمام. والميزة الكبرى هنا أن منزل الضيوف هذا له مدخله الخاص المنفصل أيضا عن الفيلا.


الحديقة وتفاصيل ما خارج الفيلا:

وفي منتصف الحديقة يوجدحمام سباحة بمساحة 45 متر مربع مع مساحات مغطاة بقطع الحجر الطبيعية المحيطة بالمسبح، والتي توفر مساحة خالية للتمتع بحمامات الشمس وتجمعات افراد الأسرة للسباحة في الصباح أو بعد الظهر.

كما أنه يوجد تراس كبير وواسع وهو مدهش لتناول الطعام في الهواء الطلق في فصل الصيف. كما أن هناك العديد من اماكن التخزين في الحديقة جنبا إلى جنب مع وجود ورشة ومرحاض خارجي ومكان للاستحمام.

وفي جميع انحاؤ الحديقة ستجد العديد من اشجار الفاكهة مثل اللوز والمشمش والكمثرى والتين والرمان، مما يعطي منظرا طبيعيا خلابا إلى جانب عدد من الشجيرات والنباتات المتسلقة مما يجعلك تمتلك حديقة ومزرعة صغيرة خاصة بك وحدك.


ويوجد غرفة كمرآب للسيارات لتركنها في مكان آمن وبشكل سليم.


امكانيات البناء:

تم منح 30% من رخص البناء على هذه الأرض، مما يعني امكانية بناء المزيد من الفلل والشقق  وهي مناسبة تماما للمستثمر الذي يبحث عن مساحة ضخمة وكبيرة تحقق قدر أكبر من الاستثمار.


الموقع:

إذا انطلقت من الفيلا بالسيارة، فإنك بعد 15 دقيقة ستصل إلى فتحية حيث تجد بها كل المطاعم التي تتخيلها، والحانات ومحلات تجارية معروفة يمكنك أن تشتري منها بضاعتك الأسبوعية. بينما على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام ستصل إلى قرية أوزوملو حيث يمكنك أيضا القيام بجولة للتسوق والتمتع بالمأكولات التركية الشعبية.

العقارات ذات الصلة

طلب استفسار


واتس اب

استفسر الآن!

0 المشاركات
وفر أكثر من 15% على عقارتنا الجديدة

وفر أكثر من 15% على عقارتنا الجديدة

لتكن أول من يعلم احدث العروض سجل هنا

For Lifestyle and Investment

Sell Real EstateGlobal exposure

Ref: PTFS1100 Print
Private villa with separate guest house in Uzumlu

Found in an astonishingly large plot of land is this secluded home offering the utmost in privacy for those looking to escape to Uzumlu and enjoy the tranquil settings surrounded by mountains at every turn.

Price £277,000
Enquire Now!
Property in Uzumlu
Garden area
Large garden
Private home in Uzumlu
Amazing views
Mountain views
Large pool
Uzumlu property
Do you like this Property ? Call Us Now For More information +44 (0) 20 8371 0059

This lovely home comes complete with a separate guest house, making this the ideal purchase for those looking to invite friends and family over to Turkey to enjoy summer vacations – this home has many luxury features and something for everyone. 


Main house

As you enter the main home you will notice quality fixtures at every turn, starting with the high quality open plan designer kitchen with fitted units and granite worktops. The kitchen is equipped with modern utensils for any keen chef. 

Off the kitchen is a large 70 square metre open plan lounge and dining area, which could be modified into two separate rooms if wanted. Central to the living room is a charming fireplace, while double doors open to a terrace which leads you down to the poolside area. 

Head up the marble staircase to the first floor of the home where you will find three double sized bedrooms, a home office, and two bathrooms, including a sauna and shower. All rooms feature access to private balconies with spectacular nature views over Uzumlu. 

Built to European standards and designed entirely by the current owner, this property is a unique home in quality settings and is fully insulated, along with solar heating in place, double glazed windows, and many more small details which make all the difference. 


Guest house

A 55 square metre guest house can be used to accommodate friends and family who visit, or could even be rented out by itself to paying guests and tourists. This residence comprises of a large double sized bedroom equipped with built-in wardrobes, an open kitchen with dining area, and a bathroom. The home has its own separate entrance and exit. 


Garden and external details

Central to the garden is a private 45 square metre swimming pool with natural stone area surrounding, giving you lots of room for sunbathing and plenty of pool space for all the family to take in a hearty swim in the mornings or afternoons. 

A large terrace is perfect for alfresco dining in the summer time. There are many storage areas in the garden, along with a workshop and outside toilet and shower. 

Dotted around the garden you will find several old fruit trees ranging from almonds, apricots, pears, figs, and pomegranates – giving a natural landscape and picturesque setting with shrubs and climbing plants creating your own little world in your garden. 

A drive with carport gives room for parking vehicles securely. 


Building potential

30% building permission has been granted on this land – meaning it is possible to build more villas or apartments on this huge plot – ideal for the investor looking to maximise their purchase. 


Location

A 15 minute drive will take you to Fethiye where you will find all the expected restaurants, bars, and well known shops to take in the weekly shop and grab your groceries. A short 5 minute walking distance is Uzumlu village centre where you can also do some shopping and enjoy local Turkish cuisine. 

Share
0 0